قندار.. “لسنا المنافس الحقيقي لنهضة بركان على الورق لكننا المنافس الحقيقي على أرضية الملعب”

قال مصطفى قندار مدرب فريق شباب هوارة لكرة القدم، أن المقابلة التي ستجمع فريقه بالنهضة البركانية برسم ربع نهائي كأس العرش، تعتبر مقابلة تتويج بالنسبة للاعبي شباب هوارة الذين قدموا موسما شاقا.

وأضاف قندار في تصريح صحفي، أن وصول فريق شباب هوارة إلى دور ربع نهائي كأس العرش، يأتي كتتويج للمجهودات التي قدمها اللاعبون طيلة الموسم.

وأشار أن الفريق الهواري يواجه خصما من العيار الثقيل وبطل إفريقيا، وأن ذلك لا يمكن إلا أن يكون مصدر فخر بما سيقدمه الفريق خلال هذه المقابلة.

وأكد قندار، أنه وبالرغم من وجود فريق شباب هوارة بالقسم الرابع، وكونه الممثل الوحيد لفرق الهواة داخل منافسات كأس العرش، لكنه سينافس بكل ما أوتي من قوة لتقديم مقابلة كبيرة.

كما دعا الجماهير إلى تشجيع فريق شباب هوارة في هذا العرس الكروي الذي لا يتكرر كثيرا، مساندة اللاعبين من الدقائق الأولى إلى آخر المباراة بكل روح رياضية وكيفما كانت النتيجة.

وأكد في تصريحه أن اللاعبين على وعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم مشيرا أن هذه المقابلة غير متكافئة على الورق باعتبار فريق نهضة بركان فريق كبير ومحترف ويعج بالنجوم، في حين أن شباب هوارة يلعب في بطولة القسم الأول هواة.

كما أوضح أن فريق شباب هوارة يتوفر على تركيبة بشرية تضم لاعبين مارسوا في أقسام عليا واليوم يلعبون في بطولة الهواة، ولاعبين شباب ستكون مقابلة الربع كبيرة بالنسبة لهم.

وأشار مدرب الفريق الهواري أنه قد تم الاشتغال على الجانب الذهني للاعبين مؤكدا أن فريقه لا يمكن أن يكون المنافس أو الند الحقيقي لفريق نهضة بركان على الورق، ولكن سيكون المنافس الحقيقي على أرضية الملعب.

يذكر أن فريق شباب هوارة، سيواجه مساء يوم غد الأحد 14 ماي الجاري، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، ضيفه فريق نهضة بركان في مقابلة تعد بالفرجة والمتعة، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم ربع نهائي كأس العرش.