ساكنة إنزكان تمنح علامة “إكيز لأدراق”

تفاعل عدد كبير من ساكنة انزكان مع حلقة برنامج حصيلة والذي بث على قناة “موقع le 12 عربية”,والذي استضاف السيد احمد ادراق رئيس المجلس الجماعي لانزكان حيث تحدث عما  تحقق من منجزات بمدينة إنزكان رغم التركة الثقيلة التي خلفتها المجالس المتعاقبة على تسيير الجماعة.

بمجرد انتهاء البرنامج والذي بث يوم الثلاثاء 27 يوليوز تفاعل مغردون مع الحلقة حيث قال احد المغردين والذي يدعى (ابو لقمان )” أي حصيلة تتحدثون بل قل حصلة ، أين الوعود التي أعطيت في الحملات الانتخابية السابقة وخاصة قضية العداد الكهربائي والتي استثمرها الحزب لكسب الأصوات فقط وزد على ذلك مجموعة من الصفقات التي تثار حولها مجموعة من الأسئلة والتساؤلات ، ناهيك عن الشرخ الذي حصل داخل الأغلبية المسيرة وغيرها من الأمور,عموما ندمت على منح صوتي الانتخابي للعدالة والتنمية والذي لم يكن مناسبا لطموحاتنا وساكنة “.

كما صرح مغرد ثاني يدعى(Aabil Abdo) “بالمقارنة مع رؤساء مجالس بلدية انزكان السابقين فإننا نقول بكل شفافية انه فعلا قد استطاع تدبير ملفات كثيرة بالمدينة وهناك منها ماوصلت للحل واخرى مازال يلزمها الكثير من الجهد والعمل والتمويل . انزكان ليست بالمدينة السهلة التي يمكن جعل كل مشاكلها تحل بين عشية وضحاها يلزم المزيد من العمل والاتفاق على مصلحة المواطن والتوفيق لكل غيور على المدينة بغض النظر عن انتماءه السياسي”.
وبهذه المشاركة استحق ضيف برنامج حصيلة السيد احمد اوراق علامة” اكيز ” في نظر ساكنة جماعة انزكان من خلال تدبير ملفات كبيرة من قبيل سوق السمك وسوق الجملة,و الأوراش العمومية بالمدينة رغم جائحة كورونا، فضلا عن تجويد قطاع النظافة وورش تبليط الازقة وتزفيت الشوارع.