” قصارة” تنتهي بجريمة قتل مروعة ضواحي تارودانت

اهتز دوار أولاد ترنة ضواحي تارودانت ليلة يوم أمس السبت 28 غشت الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص ينحدر من الدوار، بعد تعرضه للكمات قوية من طرف ابن عمه، كانت سببا في وفاته.

وأفادت بعض مصادر لجريدة “أكاديرإينو” أن الجريمة وقعت على إثر خلاف حاد بين الضحية وابن عمه من ذوي السوابق القضائية، خصوصا بعدما علم هذا الأخير أن الضحية وهو متزوج ورب أسرة كان يستقدم العاهرات إلى منزله بشكل مستمر دون احترام الساكنة، كان آخرها عندما قام بإدخال سيدة غريبة لمنزله يوم أمس السبت، مما دفع المشتبه فيه إلى معاتبته على هذه التصرفات، قبل أن يتطور الأمر إلى مشادات كلامية تحولت إلى اشتباك بالأيدي تلقى خلاله الضحية عدة لكمات قوية كانت سببا في سقوطه على الأرض مغمى عليه.
وأضافت المصادر ذاتها أنه قد جرى نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت قصد تلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي تعرض لها.
وفور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم اعتقال المشتبه فيه مع شخص آخر حاول مساعدته على الفرار، قبل أن يتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

الصورة من الارشيف