أخنوش رد الصرف لآل وهبي … تنسيقات الشباب قلبات على “التراكتور” ومشات مع “لحمامة”

في ضربة موجهة لإمبراطور “الأدوية” في جهة سوس حميد وهبي، شقيق عبد اللطيف وهبي، ومرشح البام لعضوية مجلس النواب، نزلت تنسيقيات الشباب بالحزب من “تراكتور” أكادير ، معلنة إلتحاقها الجماعي، عشية الانتخابات بحزب الأحرار.

 

وأشرف اليوم الثلاثاء في أكادير، لحسن السعدي و حاميد البهجة المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وبحضور ابراهيم حافيدي المنسق الاقليمي للأحرار بأكادير إدوتنان ومحمد المودن ومصطفى بودرقة وصباح مبروك مرشحي الأحرار بجماعة اكادير، على استقبال مجموعة من الشباب من أبناء مدينة أكادير على رأسهم الشاب مصطفى السباعي المنسق السابق لشبيبة “التراكتور” بجهة سوس ماسة.

 

وعبر الباميون المستقلون، عن قناعتهم بمشروع الحمامة وبالدينامية التي خلقها الأحرار وبرغبتهم في الانخراط في الحزب بجانب الرئيس عزيز أخنوش الذي اختار الترشح كوكيل للائحة الأحرار بأكادير، معززا ببرنامج محلي واعد.

و رحبت قيادات الأحرار وفق ما أورده موقع Rni.ma بالتحاق هاته الكفاءات الشابة، من منطلق الصالح العام والقناعة الفكرية والتطلع للعب أدوار رائدة في الحزب وليس بمنطق الانتهازية والمصالح الشخصية والبحث عن تموقعات انتخابية ضيقة.