اعتقال تاجر مخدرات روع ساكنة حي الشراردة بأولاد تايمة

إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة مساء اليوم السبت 4 شتنبر الجاري، من توقيف شخص ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات.
وذكرت مصادر مطلعة لجريدة “أكاديرإنو” أن عملية توقيف المشتبه به البالغ من العمر 39 سنة، جاءت بناء على شكايات توصلت بها مصالح الأمن من طرف عدد من المواطنين، يعرضون من خلالها أن المشتبه فيه يتخذ إحدى الأماكن بمنطقة فوق العين بحي الشراردة كمرتع لترويج مخدر الحشيش والكيف وسط شباب الحي وجلب المنحرفين، وهي الشكايات التي تفاعلت معها مصالح الأمن بجدية قبل أن يتم محاصرة المشتبه فيه وتوقيفه في حالة تلبس بترويج المخدرات.
وهي العملية التي مكنت، حسب ذات المصادر، من حجز نصف كيلوغرام من مخدر الحشيش معد للبيع، بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل من عائدات تجارة المخدرات، وسكين من الحجم الكبير، وهاتف نقال، ودراجة نارية من نوع FICE بدون وثائق، كان يستعملها المعني بالأمر في عملية الترويج.
قد جرى اقتياد المشتبه فيه إلى مقر مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل فتح تحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه، قبل أن يتم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.