عضو بالاتحاد البرلماني العربي.. أكادير تحتاج لقيادة كبيرة مثل عزير أخنوش

أكادير إينو

قال “نور الدين بوشكوش” أحد أعضاء الإتحاد البرلماني العربي في تدوينة له على حسابه الشخصي “فايسبوك”، “أنا إبن مدينة اكادير و محب لها و للمنطقة و الوطن”.

وأضاف بوشكوش،  “كمحايد، حريص على مستقبل المدينة و تشجيع كل من يحاول انقاذها من الاهمال و سوء التسيير و التدبير ، يمكنني أن أؤكد أن مدينتنا الحبيبة على أهبة طي صفحات الماضي الكئيب و فتح صفحات ناصعة من تاريخه”.

وتابع عضو الإتحاد البرلماني العربي، بحكمه مراقب محايد، “أن مدينة أكادير تحتاج لقيادة كبيرة وخبرة وإيستقامة مثل عزيز أخنوش”، وإسترسل قائلاً “لن انتبه للانتماءات السياسية و لا لاية اعتبارات أخرى ولكن الأكيد أن كل ما تحتاجه مدينة اكادير و بصفة أوسع موجود في هذه الشخصية التي اثبتت جدارتها و كفاءتها و صدق نواياها و وضوح رؤيتها”.

وشدد نور الدين بوشكوج، على ضرورة سيادة روح المواطنة بدل الحزبية الضيقة و ان يكون اختيار المواطنين مبنيا على أسس متينة ومعقولة، واذا تم ذلك فعلا فلن ينال رئاسة مجلس المدينة سوى عزيز أخنوش ، مع العلم أن هذا لا ينقص من كفاء باقي المرشحين الذين تحتاج المدينة للمساعدة التي سيقدمونها.
واختتم بوشكوش تدوينته قائلا: “أدعو الله أن يبشر أهل المدينة و المنطقة بعهد جديد تسترجع فيها المدينة بريقها و مكانتها المتميزة اللائقة وتعود الى لعب دورها التاريخي المعهود كقاطرة للتنمية”.