كليلة بونعيلات.. ممثلة تضمن مقعدا ضمن الانتخابات التشريعية بسوس ماسة الخاصة بالنساء


أكادير إنو

تفاعلت الفنانة كليلة بونعيلات عقب حصولها على مقعد برلماني ضمن اللائحة الجهوية لحزب الحمامة بجهة سوس ،وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام ارفقتها بتدوينة مطولة.

و كتبت بونعيلات ”السلام عليكم أحبتي:

✓ أولا كنشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و رعاه على إتاحته الفرصة للمرأة المغربية من أجل حضور أكبر في المشهد السياسي المغربي و انخراطها في تدبير الشأن العام”،و “كنشكر السيد الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش لي وضع فيا الثقة من أجل تمثيل الحزب على أحسن وجه”.

✓ ثانيا كنشكر جميع المغاربة لي عطاونا الأصوات ديالهوم و كنشكر سكان سوس ماسة و الناس الطيبين لي استقبلونا بكل حب و تاقو فينا”.

✓”ثالثا كنشكر أصدقائي الفنانين و أصدقائي من خارج الوسط الفني و جميع الصفحات على المباركة، نشكركم على ثقتكم بنا و دعمنا و تأكدوا أننا سنعمل على أن نكون عند حسن ظنكم بنا و ما التوفيق إلا من عند الله”.
يذكر ان الفنانة كليلة بونعيلات هي ثاني ممثلة تحصل على مقعد برلماني باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد الفنانة فاطمة خير، التي ظفرت بمقعد في البرلمان بجهة الدار البيضاء-سطات.

وترشحت كليلة بونعيلات في الانتخابات كوصيفة للائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد زينة ادحلي، ضمن الانتخابات التشريعية بسوس ماسة الخاصة بالنساء.