“الفكرة” يقع في شباك الدرك الملكي بتارودانت بتهمة الاتجار في المخدرات وارتكاب حادثة سير مميتة

 تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية تارودانت مساء أمس الإثنين 13 شتنبر الجاري من توقيف أحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية الملقب ب “الفكرة” وذلك بعد تورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات، والتسبب في حادثة سير مميتة مع الفرار. 

 وأفادت بعض المصادر لجريدة “أكاديرإنو” أن توقيف المشتبه به والذي يعتبر موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، جاءت بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي بسرية تارودانت بمعلومات تفيد تواجد المعني بالأمر بإحدى الأماكن بمنطقة أولاد ابراهيم ضواحي تارودانت، قبل أن يتم توقيفه وحجز كمية مهمة من مخدر الكيف وطابا تقدر بحوالي 50 كيلوغرام كانت داخل سيارة خفيفة كان يستعملها المشتبه به في ترويج المخدرات.
وذكرت مصادر الجريدة، أن الموقوف معروف في المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات وهو من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، كما أقدم في وقت سابق على ارتكاب حادثة سير مميتة على مستوى جماعة سيدي موسى الحمري ضواحي أولاد تايمة، حيث ظل هاربا من قبضة العدالة إلى حين القبض عليه يوم أمس من طرف مصالح الدرك الملكي.
هذا وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. في انتظار تقديمه للعدالة لتقول فيه كلمتها.