حسنية أكادير ينهزم بميدانه أمام الجيش الملكي بهدفين لواحد

.

تلقى فريق حسنية اكادير الهزيمة الثالثة داخل ميدانه، وهذه المرة أمام فريق الجيش الملكي بواقع هدفين لهدف واحد،في اللقاء الذي لعب زوال اليوم الاحد 7 نونبر على أرضية ملعب ادرار بأكادير،لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”

وافتتح التسجيل لصالح الجيش الملكي المهاجم الكاميروني “لومبيرت أريانا” في الدقيقة 14، قبل أن يتمكن مدافع الرأس الاخضر “دينيس بورغيس” من توقيع الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.
بالرغم من السيطرة الواضحة للاعبي الحسنية على وسط الميدان إلا أن النجاعة الهجومية ظلت محتشمة ودون فعالية، إلى أن أعلن الحكم نور الدين الجعفري نهاية الشوط الأول بتقدم العساكر على غزالة سوس بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني تحركت الألة الهجومية للحسنية بعدما أجرى مدرب الغزالة رضا حكم تغييرات على تركيبته البشرية بإقحام كل من أيوب الملوكي وياسين الذهبي وبيراهيم غايي هذا الأخير تمكن من تسجيل هدف تدليل الفارق عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 86.

وبهذا الانتصار رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى 18 نقطة في الرتبة الرابعة، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة 11في المركز التاسع.