تدشين مقر المديرية الجهوية للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بسوس ماسة.

أشرف والي جهة سوس ماسة السيد أحمد حجي رفقة المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية مساء اليوم الإثنين 15 نونبر الجاري بتدشين المديرية الجهوية للتعاضدية بأكادير .

وفي كلمة له أكد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العمومية أن هذا التدشين يأتي في إطار تطبيق مسلسل الجهوية المتقدمة، والرامي حسب قرار المجلس الإداري للتعاضدية العامة في دورته العادية إلى إحداث مقرات جديدة للجهات، وتوفير الموارد البشرية واللجوستيكية، إنسجاما مع الأهداف العامة للمخطط الخماسي 2021-2025 , من أجل تجويد وتقريب وتنويع الخدمات المقدمة للمنخرطين بجهات المملكة.

كما أكد المتحدث ذاته على بداية تهيئة مركب “أمل سوس” الذي سيرى النور بمدينة الإنبعاث والخاص بالأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة بطاقة استيعابية جد مهمة .

ومن جهته تحدث المدير الجهوي لسوس ماسة التابع للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية حول الخدمات التي ستقدمها هذه المؤسسة ؛ حيث تسعمل على تسجيل ملفات المرض وملفات الإنخراطات بالإضافة الى تسجيل ملفات الإحتياط الإجتماعي وتحيين الوضعية الإدارية الى جانب تصفية الملفات المرضية الغير خاضعة للمراقبة الطبية.
المزيد من التفاصيل في الروبوتاج التالي: