أولاد تايمة.. إسدال الستار عن فعاليات النسخة الأولى من مهرجان الطفل والفنون

إدريس لكبيش

أسدل الستار مساء أمس السبت 8 يناير الجاري، عن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الطفل والفنون، المنظم من طرف جمعية بصمة أمل للمرأة والطفولة والأعمال الاجتماعية، والذي احتضنته مدرسة بدر الابتدائية بأولاد تايمة خلال الفترة الممتدة من 4 يناير إلى غاية 8 يناير الجاري، بتنسيق مع مدرسة بدر.

وقد حضر الأمسية الختامية كل من قائد الملحقة الإدارية الثالثة وعون السلطة بها، ومدير مؤسسة بدر، ورئيسة اللجنة الاجتماعية والثقافية بالمجلس الجماعي لأولاد تايمة، بالإضافة إلى أمهات بعض التلاميذ، وفعاليات جمعوية.

وقد تخلل الحفل الختامي عددا من الفقرات والوصلات الفنية وأناشيد الأطفال، من توقيع تلاميذ المؤسسة، كما تم توزيع عدد من الشهادات التقديرية لفائدة عدد من المتدخلين الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة. 

المهرجان الذي استمر خمسة أيام، قد عرف في يومه الأول تنظيم دورة تكوينية في الاسعافات الأولية، أطرها المؤطر أسامة شاكر والتي استفاد منها عدد من تلاميذ مدرسة بدر، كما عرف اليوم الثاني تنظيم ورشة للرسم شارك فيها مجموعة من تلاميذ المدرسة من تأطير الفنان محمد المهداوي كما تم رسم جدارية لصورة الملك محمد السادس، كما عرف اليوم الثالث تنظيم مسابقة ثقافية تحت إشراف أعضاء جمعية بصمة أمل، وفي اليوم الرابع أشرف أعضاء الجمعية على ورشة في الأعمال اليدوية.