المجلس الجماعي لأكادير يدين الاعتداء على سائحة بلجيكية بكورنيش أكادير (بلاغ)

أكاديرإنو

عبر المجلس الجماعي لأكادير عن إدانته للاعتداء الذي تعرضت له مواطنة بلجيكية مقيمة بأكادير، يوم السبت 15 يناير الجاري بكورنيش أكادير.

وأكد المجلس الجماعي لأكادير اليوم الأحد في بلاغ صحفي، أن عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير، بادر بالاتصال بالمواطنة البلجيكية من أجل الاطمئنان على صحتها والتعبير لها عن تضامنه المطلق معها.

كما شدد عزيز أخنوش خلال مكالمته الهاتفية هاته للضحية على إدانته الشديدة لهذا الفعل الشنيع، مهما كانت أسبابه ودوافعه، وأكد لها أن السلطات المحلية سوف تسهر على تتبع حالتها الصحية خلال الأيام القادمة إلى حين شفائها التام، كما عبر لها عن متمنياته لها بالشفاء العاجل.  

وقد قام السيد مصطفى بودرقة النائب الأول للرئيس رفقة السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة و السيد رشيد بوخنفر نائب رئيس جهة سوس ماسة، بزيارة تفقدية للمواطنة البلجيكية التي ترقد بقسم العناية المركزة بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني وذلك للوقوف على حالتها الصحية حيث صرح الطاقم الطبي المشرف على تتبع الضحية أن حالتها الصحية جد مستقرة.

وأكد المجلس الجماعي لأكادير، أنه وإذ يجدد رفضه القاطع لهذه الجريمة النكراء التي تتنافى مع القيم الإنسانية والحق المقدس في الحياة، فإنه يؤكد على أنه سيعمل جاهدا من موقعه على أن تبقى حاضرة أكادير أرضا لحسن الضيافة والتعايش.