المؤتمر الإقليمي للأحرار بإنزكان يشيد بالنتائج التي حققها الحزب ويدعو لنهج سياسة القرب

أكاديرإنو

احتضنت مدينة إنزكان، اليوم السبت 29 يناير الجاري، أشغال المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم إنزكان أيت ملول، تحت شعار “الطريق إلى 4 مارس”، استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للحزب، المزمع تنظيمه يومي 4 و5 مارس المقبل.

المؤتمر الإقليمي الذي تم تحت إشراف حميد البهجة، المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، عرف حضور عدد من القيادات الوطنية والجهوية والإقليمية وعدد من اعضاء ومنخرطي الحزب بمختلف جماعات الإقليم وممثلو الهيئات الموازية والتنظيمات المجالية.

وفي كلمته بالمناسبة أكد حميد البهجة، أن الحزب استطاع تكوين نخب قوية، قريبة من اهتمامات الساكنة، مشيرا أن إقليم إنزكان أيت ملول يستحق الأفضل، ولا يمكن أن يبقى رهين مجموعة كانت تدغدغ العواطف، مضيفا أن الحزب يطمح إلى العمل والاجتهاد في هذه الظرفية الوبائية التي أرهقت المواطنين، من خلال نهج سياسة القرب قائلا “كاينين حوايج كبار يمكن يتقضاو بحوايج صغار”.

كما هنأ لحسن السعدي في كلمته جميع الحاضرين بالنتائج التي حققها الحزب، مشيرا أن النجاح الذي تحقق في إنزكان له طعم خاص،  مضيفا أن الحزب فاز في الانتخابات لأنه قدم للمغاربة نموذجا جديدا في العمل السياسي، من خلال سياسة القرب وفتح الأبواب للكفاءات والطاقات التي يمكن أن تشكل إضافة للحزب والوطن.

ومن جهته أشاد عبد الله غازي المنسق الإقليمي للحزب بتيزنيت، بالمجهودات التي يقوم بها عزيز أخنوش بعد توليه رئاسة الحكومة، من خلال انطلاق مجموعة من الأوراش والبرامج التي لها علاقة بالمواطنين، مشيرا أن الحكومة هي حكومة العمل والبرامج خصوصا برنامج الحماية الاجتماعية التي اعتبرها ثورة في تاريخ الحكومات بالمغرب.
تفاصيل اكثر عن هذا الموتمر في الربرتاج التالي: