“الكاف” يكشف عن مواعيد وملاعب الدور الفاصل من إقصائيات كأس العالم إفريقيا

أكاديرإنو

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”،في بيان له اليوم الخميس، عن التفاصيل الخاصة بمباريات الدور الفاصل، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، عن القارة الإفريقية.

وتأهلت 10 منتخبات إلى الدور الفاصل، وتقام 5 مواجهات فيما بينها يتأهل الفائز من كل منها إلى كأس العالم، أبرزها صدام مرتقب بين منتخبي السنغال ومصر، بطل ووصيف النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يوم الجمعة 25 مارس الجاري، بينما تلعب جولة الإياب بالكامل مساء الثلاثاء 29 من نفس الشهر.

مواعيد مباريات الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم أفريقيا
مباريات الذهاب تقام في توقيتات مختلفة على مدار يوم 25 مارس الجاري، والبداية مع مباراة الكونغو الديمقراطية ضد المغرب على ملعب الشهداء في مدينة كينشاسا، وتنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت غرينتش.

ويحتضن ملعب 26 مارس مباراة مالي مع تونس، بينما يحل المنتخب الجزائري ضيفا على الكاميرون في ملعب دي جابوما على الساعة الخامسة مساء بنفس التوقيت.

ويحل منتخب السنغال ضيفا على مصر في ملعب القاهرة الدولي، في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، وهو نفس موعد مباراة غانا ونيجيريا في ملعب كيب كوست.

مباريات العودة تقام جميعها على مدار يوم 29 مارس، والبداية مع مبارتي السنغال ضد مصر، ونيجيريا مع غانا على ملعبي الأولمبي والوطني في تمام الخامسة مساء بتوقيت غرينتش.

وفي الختام ستقام 3 مباريات في نفس التوقيت، الجزائر مع الكاميرون في ملعب مصطفى تشاكر، وتونس ضد مالي على ملعب رادس، والمغرب مع جمهورية الكونغو في ملعب محمد الخامس، وتقام جميعها في السابعة والنصف مساء بتوقيت غرينتش.