الحرب تشتعل بين “سيدينو” و”أشنكلي”

أكاديرإنو

أصدر نادي حسنية أكادير، مساء اليوم الأربعاء بلاغا للرأي العام، تضمن ردا على تصريح أدلى به كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، خلال لقاء نظمه الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة سوس ماسة، بمقر مدينة الإبتكار بأكادير، والذي صرح فيه قائلا ” بغينا ناس لي فالحسنية الا غادي ندعموهم يلعبو برجليهوم ماشي يديهوم.”

واعتبر البلاغ الذي تتوفر جريدة “أكاديرإنو” على نسخة منه، تصريحات أشنكلي “اتهامات غير مسؤولة وهجوم  غير محسوب العواقب استهدف سمعة نادي حسنية أكادير، بالنظر إلى طابعها التحريضي و افتقارها لكل سند”

كما عبر النادي في البلاغ نفسه، عن “تشبته بموقفه الثابت الرافض لمحاولات أية جهة جر النادي إلى مستنقع المس بأمانة ونزاهة الأشخاص عبر الإتهامات المجانية والفاقدة لأي سند” كما عبر عن تندبده بالتصريحات التي وصفها ب” الغير مسؤولة والشاردة لبعض الجهات التي تعمل جاهدة على تشويه سمعة نادي حسنية أكادير” على حد تعبير البلاغ.

وحذر البلاغ من “خطورة هذه التصريحات مع تحميل أصحابها كامل المسؤلية عن عواقب هذه التصرفات التي تهدد وحدة النادي و إستقراره على غرار ما حدث لأندية مغربية عريقة تعيش اليوم التيهان في الأقسام السفل”. .

كما أكد البلاغ أن نادي حسنية أكادير “يحتفظ بحقه الكامل في اتخاذ كل إجراء قانوني مناسب في مواجهة كل جهة تمس بسمعة النادي و بنزاهة و أمانة أعضاء مكتبه المسير”.