شباب هوارة لكرة السلة إناث يحقق الصعود إلى القسم الممتاز ورئيس النادي يؤكد: “حنا كنتقاتلو وكل واحد مربع يديه وكيتفرج..

حقق فريق شباب هوارة لكرة السلة إناث الفوز على نظيره فريق سيدي يحيى الغرب بحصة 59 مقابل 47 هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد 22 ماي الجاري، بالقاعة المغطاة المسيرة بأولاد تايمة.

وقد تميزت هذه المباراة بالندية والروح القتالية بين الفريقين، كما عرفت حضورا جماهيريا قياسيا والذي ملء مدرجات القاعة المغطاة لتشجيع الفريق الهواري.

وكان فريق شباب هوارة لكرة السلة إناث قد فاز على فريق سيدي يحيى الغرب في عقر داره بحصة 49 مقابل 45 وذلك خلال الجولة الأولى التي جرت أطوارها يوم الأحد 15 ماي الجاري بالقاعة المغطاة بمدينة بن سليمان. 

وبهذا الفوز يكون فريق شباب هوارة لكرة السلة إناث قد ضمن ورقة التأهل إلى القسم الممتاز لملاقاة أعتد الفرق الوطنية، ويكون بذلك أول فريق بجهة سوس ماسة يحقق الصعود إلى القسم الممتاز.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، أكد عبد الإله الفايز رئيس نادي شباب هوارة لكرة السلة إناث، في تصريح لجريدة “أكاديرإنو” الإلكترونية، أن الفريق قد حقق هذا الإنجاز التاريخي بإمكانيات ذاتية، موضحا أن المنحة التي يتلقاها الفريق من طرف المجلس الجماعي لأولاد تايمة تبقى هزيلة، كما اشتكى من اللامبالاة والإقصاء الذي يمارس على الفريق من طرف المنتخبين المحليين والإقليميين والجهويين، قائلا “حنا كنتقاتلو وكل واحد مربع يديه وكيتفرج”، مطالبا بمؤازرة الفريق من أجل تحقيق نتائج مشرفة.