أكادير.. حفل تنصيب المديرة الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة

انعقد اليوم الجمعة 26 غشت الجاري، بمقر المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة حفل تنصيب المديرة الجهوية الجديدة، الدكتورة” لمياء الشاكري” على رأس المديرية خلفا للدكتور “قدار رشدي” الذي تم تعيينه مديرا جهويا للصحة والحماية الاجتماعية بجهة بني ملال خنيفرة.

وقد عرف هذا الحفل الذي ترأس مراسيمه مدير مديرية الموارد البشرية بالوزارة، عادل زنيبر باش، الذي نوه بالخصال المهنية والكفاءات التي تتمتع بها المديرة الجهوية الجديدة من خلال مسارها المهني، متمنيا لها كامل التوفيق والنجاح، كما وجه ممثل الوزارة، كلمة شكر وامتنان للمدير الجهوي  المنتهية ولايته، على المنجزات التي قدمها خلال مشواره كمدير جهوي في تدبير الشان الصحي بالجهة.

وقد حضر هذا الحفل كل من مندوبي وزارة الصحة بالعمالات والأقاليم، ومدير المركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بآكادير، ومدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بآكادير، ومدير معهد التكوين في الميدان الصحي، بالإضافة إلى أطر وموظفي المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بالجهة.

يذكر أن حفل مراسيم تسليم السلط جاء في إطار التعيينات الجديدة التي قامت بها وزارة الصحة والحماية الاجتماعية على الصعيد الوطني من أجل ضخ دينامية جديدة في مجال تدبير وتسيير المؤسسات الصحية بالجهة.