ركلة جزاء مشكوك فيها تمنح الرجاء الفوز على حسنية أكادير

انهزم فريق حسنية أكادير نادي، بهدف دون رد،  أمام مضيفه الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقد عرف الشوط الأول منافسة قوية بين الفريقين، حيث حاول كل منهما الوصول مرمى الآخر، غير أن الاستماتة الدفاعية،  جعلت النتيجة السلبية صامدة إلى حين نهاية النصف الأول.

في الـ45 دقيقة الثانية، فشل الرجاء في اسغلال النقص العددي لحسنية أكادير، رغم تكثيف الرجاء لمحاولاته، مقابل اعتماد الضيف على المرتدات دون إهمال الواجبات الدفاعية، إلى أن انتهت المباراة بدون أهداف.

وفي آخر أنفاس المباراة، تحصل الرجاء على ركلة جزاء مشكوك فيها في الوقت الميت من زمن المباراة، حيث نفذها اللاعب، محمد الناهيري بنجاح مما مكن الرجاء من تحقيق انتصاره الأول في الموسم الحالي من البطولة الوطنية.

وقد أثارت ضربة الجزاء التي حصل عليها فريق الرجاء جدلا كبير، كما أثارت غضب الجمهور السوسي الذي انتقذ ضعف شخصية حكم المباراة وظلم التحكيم. 

وبهذه النتيجة، يكون فريق الرجاء الرياضي قد رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز 12، متساويا في عدد النقاط مع المغرب الفاسي، علما أن الفريق الأخضر تنقصه مباراة أمام الوداد الرياضي، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند النقطة الثامنة في الصف الثامن، مناصفة مع كلٍ من المغرب التطواني، والدفاع الحسني الجديدي.