حسنية أكادير يحتج على الطاقم التحكيمي في مباراته أمام الرجاء الرياضي

أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم عن مراسلة مديرية التحكيم التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، احتجاجا على القرارات التحكيمية التي تم الإعلان عنها في مباراته الأخيرة أمام الرجاء الرياضي.

وأكد نادي حسنية أكادير في بلاغ رسمي اطلعت عليه جريدة “أكاديرإنو” أن هذه الرسالة الاحتجاجية جاءت نتيجة عدم التطبيق السليم لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

وكان فريق الرجاء قد حصل على ركلة جزاء مشكوك فيها في الوقت الميت من زمن المباراة، حيث نفذها اللاعب، محمد الناهيري بنجاح مما مكن الرجاء من تحقيق انتصاره الأول في الموسم الحالي من البطولة الوطنية، على حساب فريق حسنية أكادير.

وقد أثارت ضربة الجزاء التي حصل عليها فريق الرجاء الرياضي جدلا كبيرا، كما أثارت غضب الجمهور السوسي الذي انتقذ ضعف شخصية حكم المباراة وظلم التحكيم.

وكان فريق حسنية أكادير قد انهزم بهدف دون رد،  أمام مضيفه الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية القسم الأول “إنوي”.

ويحتل فريق حسنية أكادير المرتبة السابعة في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد ثماني نقاط، والتي حصل عليها من انتصارين وتعادلين وهزيمتين.