وهبي.. “‎تجاوزنا كل الصراعات من أجل الوطن وأخنوش يتعامل معنا بإحترام وتقدير” (فيديو)

قال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه قد تم ‎تجاوز كل الصراعات مع حزب التجمع الوطني للأحرار  من أجل الوطن، مشيرا أن عزيز أخنوش يتعامل مع حزبه بإحترام وتقدير.

وأضاف وهبي في كلمته خلال المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة المنعقد بمدينة أكادير اليوم السبت “البعض كان يريد منا أن ندخل الحكومة ونبقى في الصراع الذي عشناه في المعارضة”.

وأشار في كلمته، أنه لا يمكن التضحية بالوطن والمشاريع والمؤسسات والاستقرار من أجل المحافظة على الذات والاستمرار في هذا الصراع.

ووجه وهبي خطابه للحاضرين قائلا: “عندما منحتم أصواتكم لحزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة، كان قراركم أن نشتغل نحن الإثنين، لهذا تجاوزنا كل الصراعات من أجل هذا الوطن”.

وأضاف وهبي قائلا: “أن أدخل في صراع مع رئيس التجمع الوطني للأحرار ماذا سيستفيد المواطن” مضيفا” عندما قررنا أن نتحمل المسؤولية داخل الحكومة وجلسنا على الطاولة قررنا أن نتجاوز جميع الخلافات بتصرف أخلاقي عالي”.

وأورد وهبي في كلمته أن رئيس حزب الأحرار يتعامل مع حزبه بإحترام وتقدير” مشيرا أن هذا الأخير كان يتشاور مع الحزب ويتعامل معه كمؤسسة.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: