الركراكي.. “سنخوض مباراة أمام بلجيكا بهدف الفوز والتأهيل إلى الدور الثاني”

عقد الناخب الوطني وليد الركراكي، ندوة صحفية، اليوم السبت 26 نونبر الجاري، من أجل الكشف عن آخر مستجدات النخبة الوطنية لمواجهة المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم.

وصرح الركراكي أن أسود الأطلس سيخوضون مباراة الغد، الأحد 27 نونبر الجاري، أمام المنتخب البلجيكي، بهدف الفوز والتأهل إلى الدور الثاني بدون النظر إلى نتائج الخصوم في مجموعته.

وأكد المتحدث قائلا “يجب أن نجمع أكثر عدد من النقاط، وأن لا  نكرار تجربة مونديال روسيا 2018، حين خرجنا بنقطة واحدة امام المنتخب الإسباني، وأنه يجب أن نبيّن للجميع أن كرة القدم الإفريقية قادرة على الذهاب بعيدا في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأشاد الناخب الوطني في معرض تصريحه، بروح منتخب  السينغال المنهزم في لقائه الأول امام المنتخب الهولندي بهدفين نظيفين وفاز في مباراته الثانية أمام نظيره القطري بثلاثية.

كما أشاد بالمنتخب الإيراني الذي انهزم في مباراته الأولى أمام نظيره الإنجليزي بسداسية، وفاز في مباراته الثانية أمام المنتخب الويلزي بهدفين، وقال إن المنتخب الوطني قادر على السير على خطاهما، وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام بلجيكا.