سوس ماسة.. أسرة المديرية الجهوية للمياه والغابات تحتفي بالمتقاعدين والمنتقلين

في أمسية عنوانها الاعتراف بالجميل، نظمت المديرية الجهوية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بجهة سوس ماسة، مساء اليوم الجمعة 6 يناير الجاري، بالنادي الغابوي بأكادير، حفلا تكريميا على شرف موظفيها المحالين على التقاعد، والمنتقلين.

الحفل التكريمي الذي أشرف عليه، هشام زهيدي المدير الجهوي للمياه والغابات ومحاربة التصحر بجهة سوس ماسة، يأتي في سياق الاعتراف بالخدمات الجليلة التي قدمها المحتفى بهم، متحدين في ذلك كل الظروف والصعاب طيلة مشوارهم المهني.

ونوه المدير الجهوي في كلمته بالمناسبة، بالمجهودات التي قام بها موظفو المياه والغابات المحالين على التقاعد برسم سنة 2022 خلال مسارهم المهني الذي كان يتميز بالجدية والتضحية بالغالي والنفيس ونكران الذات خدمة للمصلحة العامة.

كما نوه بالموظفين المنتقلين الذين أنهوا خدمتهم بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتفاني في العمل، طيلة فترة اشتغاله بالمديرية الجهوية للمياه والغابات بجهة سوس ماسة.

وقد تم تقديم هدايا رمزية للمحتفى بهم كعربون محبة ووفاء واعتراف بالجميل، كما تم إلقاء عدد من الكلمات والشهادات التي استحضرت سنوات العطاء والبذل وعكست مستوى الاحترام والتقدير الذي يحضى به المحتفى بهم.