ماركوس باكيتا يعلن استقالته من تدريب حسنية أكادير

أعلن ماركوس باكيتا أمس السبت، عن تقديم استقالته من تدريب حسنية أكادير، وذلك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة حسنية أكادير والمغرب الفاسي.

وجائت استقالة باكيتا، بعد تعادل الفريق السوسي أمام المغرب الفاسي بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية.

وصرح باكيتا خلال الندوة الصحفية أنه لم يعد قادرا على تقديم أكثر ما قدمه، خصوصا بعدما عجز فريق حسنية أكادير من تحقيق أي فوز في المباريات الست الأخيرة.

وأضاف ماركوس باكيتا “هذا يوم حزين لأنه سيكون الأخير لي مع حسنية اكادير سأتكلم مع الرئيس للوصول لاتفاق ودي لم يعد لدي ما أعطي للفريق وأتمنى ان يحالف الحض النادي في المستقبل”.

كما توجه المدرب بالشكر لجميع مكونات الفريق من لاعبين ومسيرين وجمهور وطاقمه التقني، “على ما قدموه من مجهودات رغم الصعوبات”.

ومن المرتقب أن يعقد باكيتا اجتماعاً مع المكتب المسير لفريق حسنية أكادير برئاسة الحبيب سيدينو، من أجل التوصل إلى اتفاق ودي، وتوضيح أسباب استقالته من تدريب الفريق السوسي.

يذكر أن إدارة حسنية أكادير قد سبق أن تعرضت لضغوط كبيرة من أجل إقالة ماركوس باكيتا بسبب تردي النتائج معه والتخوف من استمرار الانهيار الذي يمر به الفريق في الجولات المقبلة للبطولة الإحترافية.