تيزنيت.. حزب الأحرار يواصل تجديد هياكله التنظيمية

انعقد بالمقر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بتيزنيت يوم السبت 28 يناير  الجاري، لقاء لتجديد مجموعة من هياكل الحزب على مستوى الإقليم والمدينة، ويتعلق الأمر بالإتحادية الإقليمية والمنظمة الإقليمية للمرأة التجمعية إضافة إلى المنسقية الإقليمية بمدينة تيزنيت.

اللقاء الذي ترأسه عبد الله غازي المنسق الإقليمي للحزب، عرف حضور النائبة البرلمانية زينة ادحلي، والنائب البرلماني عضو المكتب السياسي لحسن السعدي، ومحمد الشيخ بلا رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، وعبد الحق ارخاوي رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، إضافة إلى رؤساء الجماعات المنتمين للحزب ومناضلات ومناضلي الحزب بالمدينة والإقليم.

وقد تم خلال هذا اللقاء التوافق وتكليف السعدية اكردوس لترأس المنظمة الإقليمية للمرأة التجمعية وتكوين مكتب المنظمة خلفا لعزيزة أمصاو المنتهية ولايته، والتي تم تكريمها بهذه المناسبة عرفانا لجهودها ونضالها المستميث في هذا الإطار الحزبي الموازي الذي ساهمت في تأسيسه وانطلاقته الفعلية.

كما تم تجديد الثقة في محمد الشيخ بلا على رأس المنسقية المحلية للحزب بمدينة تيزنيت لولاية ثانية و تم تكليفه بتشكيل مكتبها، فيما سيتم انتداب ممثلي الاتحادية الإقليمية عن كل جماعة تحت إشراف المنسق الإقليمي.

كما كان اللقاء فرصة لتواصل رؤساء الجماعات مع ممثلي الحزب على المستوى المركزي للوقوف على وضعية تسيير الجماعات والانتظارات التنموية بها، حيث تم استعراض مختلف الإكراهات التي تواجههم في التدبير اليومي والمستمر للشأن المحلي مؤكدين عزمهم على مواصلة الجهود لتحقيق الانتظارات وتنفيذ البرنامج التعاقدي مع الساكنة، مع استحضار أهمية الإسراع والتعجيل في تنزيل العديد من الأولويات والقطع مع هدر الزمن التنموي خاصة أمام حجم الخصاص المسجل على مختلف المستويات.