أكادير.. الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية يحتفي بالإعلامي مبارك إدمولود

نظم الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، مساء أمس الجمعة 17 فبراير الجاري، بمدينة الابتكار بأكادير، حفل تكريم على شرف الإعلامي مبارك إدمولود.

وقد شكل هذا الحفل الذي يأتي بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، فرصة هامة لتعزيز روح التواصل وتشجيع ثقافة الاعتراف بالجميل الذي قدمه مبارك إدمولود في المجال الإعلامي بجهة سوس ماسة.

وقد عرف حفل التكريم  حضور عز الدين فتحا ي، الكاتب العام للفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، وأعضاء الفرع، وعدد من الزملاء الإعلاميين بالجهة.

وقد تم خلال هذا الحفل، تقديم هدايا رمزية للمحتفى به كعربون محبة ووفاء وتقدير لما قدمه من خدمات طيلة مساره الإعلامي، كما تم إلقاء كلمات وشهادات استحضرت سنوات العطاء والبذل وعكست مستوى الاحترام والتقدير الذي يحضى به المحتفى به.

وقد كان الزميل اد مولود، من خيرة الشباب بأكادير، حيث تربى في أحضان العمل الجمعوي، وشغل مناصب في أكثر من جمعية تقافية وتربوية وفنية ومن ذلك، عضوا بجمعية الإنبعاث الثقافي والتربوي، وعضو بنادي 2000 للسينما، وعضو فعال بجمعية الجامعة الصيفية وغيرها من الجمعيات والمنتديات.

وعلى المستوى الاعلامي، شغل إدمولود منتجا إذاعيا بإذاعة أكادير الجهوية مند سنة 1988، وكان مراسلا لإذاعة طنجة ومؤسسا للموقع الالكتروني “سوس سبور” ومراسلا جهويا للعديد من الجرائد الوطنية.

ويتميز الزميل مبارك إدمولود بخصال حميدة، كما يتميز ب النزاهة والإستقامة مما اهلته لأن يكون من ضمن الأقلام والأصوات الجادة فضلا عن تخصصه في التوثيق والأرشفة.