حسنية أكادير يحقق فوزا ثمينا على حساب الرجاء الرياضي

حقق نادي حسنية أكادير، فوزا ثمينا، على نظيره الرجاء الرياضي، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الـ20 من البطولة الوطنية القسم الأول.

واندفع فريق الرجاء الرياضي بقوة للتسجيل خلال مجريات الشوط الاول، وأهدر العديد من فرص التسجيل التي تصدى لها بقوة الحارس الأكاديري الجرباوي الذي كان رجل المباراة بامتياز ، فيما اعتمد الفريق السوسي على الهجمات المضادة.

وتمكن اللاعب عزيز القايدي في الدقيقة 37 من تسجيل هدف السبق لصالح حسنية أكادير بواسطة رأسية مميزة، من ضربة ركنية، وهو الهدف الذي انتهى على إيقاعه الشوط الأول.

وحاول الفريق البيضاوي الضغط على الفريق المضيف خلال مجريات الشوط الثاني، قبل أن يتمكن من تقليص النتيجة وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 بواسطة رأسية اللاعب الطوغولي روجي أهولو،.

وشهدت المباراة تحولا كبيرا في الدقائق الأخيرة، بعد طرد الحكم الداكي الرداد  للاعب جمال حركاس، بسبب اعتدائه بالضرب على لاعب حسنية أكادير ، وهو ما فسح المجال لغزالة سوس لتسجل هدف قاتل بواسطة نجمها المهاجم يوسف ميهري من ضربة رأسية في الوقت بدل الضائع.

وانتهت المباراة بفوز ثمين لأشبال عبد الهادي السكتيوي، وبذلك تكون حسنية أكادير قد ردت دين مباراة الذهاب التي انهزمت فيها أمام الرجاء الرياضي، بضربة جزاء أثارت الكثير من الجدل.

وبهذه النتيجة، يكون فريق حسنية أكادير قد احتل المركز ال 14 برصيد 20 نقطة، فيما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة الـ33 في المركز الرابع.