هذا ما قاله مدرب حسنية أكادير بعد الفوز على الجيش الملكي (فيديو)

فاز فريق حسنية أكادير، على ضيفه الجيش الملكي، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وافتتح الجيش الملكي التسجيل، عبر لاعبه حمزة إغامان، في حدود الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، قبل أن يمنح عزيز قايدي، للفريق السوسي تعادلا ثمينا خلال الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني.

وعرفت الدقيقة 71 من عمر اللقاء، تسجيل فادي بن شوق، الهدف الثاني لصالح فريقه، ليكون بمثابة جرعة آمل للفريق السوسي من أجل البقاء مع الكبار في البطولة الوطنية.

وبهذه النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى النقطة 23، محتلا المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 47، محتلا بذلك صدارة الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن وصيف البطولة، الوداد الرياضي.

وقال مدرب فريق حسنية أكادير عبد الهادي السكتيوي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن فريق الجيش الملكي فريق قوي وأنه قام بدراسته من جميع الجوانب.

وأضاف أن الفريق السوسي حاول في الجولة الأولى إرهاق الخصم، مشيرا أنه كان من الواجب إجبار الفريق الخصم على الركض داخل الملعب من أجل إضعاف قوته وفسح المجال للتنافس على المستوى التكتيكي،

وعبر السكيتوي في تصريحه عن اعتزازه بنادي حسنية أكادير، كما أشاد  باستماثة اللاعبين، الذين تمكنوا من إحراز النقط الثلاثة عن جدارة واستحقاق.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: