حسنية أكادير يتعادل خارج ميدانه أمام أولمبيك آسفي

تعادل فريق حسنية أكادير أمام مضيفه أولمبيك أسفي بنتيجة هدف في كل شبكة، وذلك في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة، في افتتاح لقاءات الجولة 26 من البطولة الاحترافية.

وكان فريق حسنية أكادير سباقا للتسجيل، حيث تمكن من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول بواسطة اللاعب عبد العزيز القايدي.

وخلال مجريات الشوط الثاني، حاول الفريق المسفيوي البحث عن هدف التعادل، غير أن متابعه ازدادت بعدما قام الحكم بطرد اللاعب محمد مراد الناجي في الدقيقة 56، مما اضطره إلى إتمام المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 75 تمكن محمد الروحي من إدراك التعادل لفائدة أولمبيك آسفي، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، فيما حاول الفريق السوسي استغلال النقص العددي لخصمه بغية إضافة الهدف الثاني، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

واستمرت المناورات بين الفريقين فيما تبقى من دقائق المباراة، من أجل تسجيل هدف الانتصار، دون تمكن أي منهما من تحقيق مبتغاه، في ظل التسرع وقلة التركيز، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين أولمبيك آسفي وحسنية أكادير، اقتسم على إثره الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما.

وبهذا التعادل رفع فريق حسنية أكادير رصيده إلى 31 نقطة، محتلا بذلك المركز التاسع، فيما احتل فريق أولمبيك أسفي المركز الرابع برصيد 41 نقطة.