تتويج أبطال جهة سوس ماسة في البطولة الوطنية المدرسية للتعليم الابتدائي

ترأست وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، وعبد السلام ميلي مدير مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية، والرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، اليوم السبت 27 ماي الجاري بأكادير، الحفل الختامي للبطولة المدرسية للتعليم الابتدائي والمراكز الرياضية.

وقد عرف هذا الحفل حضور كل من رئيس المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين والمديرين الإقليميين بالجهة، ورؤساء الأقسام بالاكاديمية، وأعضاء عن المجلس الإداري، وممثلي المجالس المنتخبة، وفعاليات رياضية بالجهة.

وقد تميزت البطولة الوطنية المدرسية للتعليم الابتدائي، بتحقيق  أبطال جهة سوس ماسة نتائج متميزة بحصولهم على 3 ميداليات ذهبية، وميداليتين فضيتين.

وبمناسبة هذا التتويج المتميز هنأت وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، الفرق المتوجة، كما تقدمت بالشكر للاطر الإدارية والتربوية الذين ساهموا في تحقيق هذا التتويج المستحق.

يذكر أن البطولة الوطنية المدرسية تلاميذ المؤسسات الابتدائية، والمراكز الرياضية، برسم الموسم الدراسي 2023/2022، والتي انطلقت فعالياتها يوم الخميس الماضي، قد تم تنظيمها من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بتعاون مع الجامعة الملكية للرياضة المدرسية وبتنسيق مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.