حسنية أكادير يحقق فوزه الثاني على حساب يوسفية برشيد 

حقق فريق حسنية أكادير فوزه الثاني هذا الموسم، بعد انتصاره على مضيفه يوسفية برشيد بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، بالملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة 14 من منافسات البطولة الإحترافية.

وخاض الفريقان غمار المباراة على أمل الفوز والارتقاء في سلم ترتيب البطولة، حيث تمكن فريق يوسفية برشيد من تسجيل هدفه الوحيد في وقت مبكر في الدقيقة 7 بواسطة اللاعب يوسف أوبابا، قبل أن يعدل حسنية أكادير النتيجة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 بواسطة اللاعب جلال طشطاش.

وخلال الشوط الثاني حاول كل فريق أن يرفع من نسبة الضغط أكثر بحثا عن هدف التقدم، وقد أتيحت عدة فرص للفريقين، قبل أن يستغل حسنية أكادير إحداها، ليسجل هدفه الثاني في الدقيقة 61 بواسطة اللاعب حسن بيي.

وحاول فريق يوسفية برشيد تعديل النتيجة، من خلال تكثيف الهجمات لكن بدون جدوى، لكن كاد أن يتغير كل شيء في الدقيقة 90 عندما تدخل “الفار” واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح المحليين، ولم يستطع السلامي أن يترجمها إلى هدف التعادل بعدما سدد كرته في اتجاه العارضة.

وبهذه النتيجة، يكون فريق حسنية أكادير قد تمكن من تحقيق فوزه الثاني خلال هذا الموسم، محتلا المركز 14 مؤقتا برصيد 12 نقطة، في حين أصبح يوسفية برشيد وحيدا في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.