بدر الهبزة رئيسا لجمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب

انتخب الشاب بدر الهبزة، رئيسا لجمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب، وذلك خلال الجمع العام المنعقد أمس الأربعاء، بمقر الإتحاد العام لمقاولات المغرب فرع سوس ماسة بأكادير.

وعرف هذا الجمع حضور رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب فرع سوس ماسة، ورئيس الغرفة الفلاحية، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، ورئيس غرفة الصيد البحري، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات الاقتصادية والمستثمرين الشباب.

وأكد إدريس بوتي رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب فرع سوس ماسة، في تصريح لجريدة أكاديرإنو أن تأسيس هذه الجمعية سيمكن من فتح ٱفاق جديدة للشباب من أجل تأمين الاستثمارات المستقبلية.

 

وأضاف أن مدينة أكادير أصبحت تحتل المرتبة الثالثة على الصعيد الوطني من حيث الاستثمارات بعد مدينة الدار البيضاء، معبرا عن فخره بهذا الإنجاز الذي تم القيام به في ظرف وجيز لا يتعدى 3 سنوات.

كما عبر إدريس بوتي عن أمله في احتلال المرتبة الأولى أو الثانية لما تتوفر عليه مدينة أكادير من طاقات شبابية وقوة إنتاجية كبيرة، مما سيفتح لها ٱفاقا واعدة بفضل تواجدها على المحيط الأطلسي، وموقعها وسط المملكة.

ومن جهته، أشار بدر الهبزة، رئيس جمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب، في تصريح مماثل، أن أهداف هذه الجمعية تتمثل في تسهيل وتبسيط المساطر للشباب، ودعم المستثمرين في الجهة.

كما أوضح مهدي العلمي، عضو جمعية أكادير الكبير للمستثمرين الشباب، أن هذا المولود الجمعوي سيعطي دفعة قوية لشباب المنطقة من خلال تشجيعهم ومساعدتهم على الاستثمار في الجهة.

وأشار أن الجمعية ستمكن من ضمان تكافؤ الفرص وتسهيل الولوج إلى الاستثمارات وتمكين الشباب من المعارف المهنية، والبحث عن مستثمرين سواء أجانب أو مغاربة من أجل الانخراط في هذا العمل الجمعوي من أجل السير قدما بالجمعية والمنطقة ككل.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: