نادي حسنية أكادير يعلن عن موعد عقد الجمع العام وهذا جدول أعماله..  

أعلن المكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم أنه سيتم عقد الجمع العام العادي للجمعية بصورة غير عادية يوم الخميس 15 فبراير الجاري،  على الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات بالملعب الكبير لأكادير. 

وسيتم خلال هذا الجمع المناقشة والتداول بخصوص الانتدابات المستقبلية التي يجب فتح حظرها عن طريق إنهاء الديون، بالإضافة إلى الأمور البديهية الأخرى التي تهم مصلحة النادي من أجل الصمود في القسم الأول للبطولة الإحترافية.

وتضمن جدول أعمال هذا الجمع العام تلاوة محضر الجمع العام السابق للجمعية، والمصادقة على التقرير الأدبي والمالي للنادي، وتقرير مراقب الحسابات.

كما سيتم التداول والمصادقة على خطة العمل المستقبلية للنادي، وتحديد قيمة الانخراط السنوي الواجب أداءه.

كما أعلن المكتب المديري لنادي حسنية أكادير في بلاغ له، و بطلب من  رئيس النادي  بلعيد الفقير، عن عقد  الجمع العام الغير العادي بنفس التاريخ على الساعة الثامنة مساء بنفس القاعة بالملعب الكبير لأكادير قصد المناقشة والمصادقة.

وخصص هذا الجمع العام وفق البلاغ ذاته، للتداول والمصادقة على تعديل القانون الأساسي للجمعية، وتعديل القانون الداخلي للجمعية.

وأضاف البلاغ أن المنخرطين مطالبين عند حضور الجمع العام المشار إليه، بالإدلاء بهويتهم وما يفيد أداء واجبات الانخراط وفقا للقانون.

وموازاة مع ذلك، أعلن المكتب المديري للنادي في بلاغ مماثل، عن عقد لقاء تواصلي مع منخرطي النادي يومه الإثنين  5 فبراير الجاري، على الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات بأحد الفنادق الكبرى بالمدينة.