أمسكرود.. الوالي أمزازي يشارك وجبة الإفطار مع نزيلات دار الطالبة

في خطوة مفعمة بالقيم الإنسانية النبيلة، قام سعيد امزازي، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان، أمس الأربعاء، بمشاركة وجبة الإفطار مع نزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة بجماعة أمسكرود.

كما قام والي الجهة خلال زيارته للمنطقة، بتفقد سير العمل، داخل هذه المؤسسة، التي تندرج ضمن بنيات الرعاية الاجتماعية بعمالة أكادير إداوتنان، حيث وجد في استقباله مدير دار الطالبة بجماعة أمسكرود، والمسؤلين التربويين والإداريين.

وقدمت للوالي كافة الشروحات المتعلقة بالمرافق والخدمات الاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة لفائدة نزلائها، حيث تم الوقوف على مختلف الفضاءات الإدارية والتربوية والترفيهية المتواجدة بها، وكذا الإطلاع عن قرب على بنياتها التحتية ومعاينة تجهيزاتها.

كما كانت هذه الزيارة مناسبة للوقوف عن قرب على ظروف إقامة وإيواء التلميذات والتلاميذ النزلاء بمؤسسة دار الطالب والطالبة خلال شهر رمضان، وكذا الدور التي تلعبه هذه المؤسسة في إطار محاربة الهدر المدرسي.

وبالمناسبة، أقيمت مأدبة إفطار جماعي لفائدة نزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة، حضرها والي جهة سوس ماسة سعيد امزازي والكاتب العام ادريس الروبيو ومدير الديوان، إضافة إلى أطر وموظفي المؤسسة الإجتماعية.

وتروم هذه المبادرة، إدخال الفرحة في نفوس نزيلات دار الطالبة، بالإضافة إلى تمكينهن من الاستفادة من الأجواء العائلية، التي تميز الأسر المغربية خلال هذا الشهر الفضيل.