دياز يعلق على ظهوره الأول مع المنتخب المغربي.. “شكرا على دعمكم  شكرا أكادير”

عبر لاعب المنتخب الوطني المغربي، إبراهيم دياز، عن سعادته بخوض أول مباراة له بقميص “أسود الأطلس” ضد المنتخب الأنغولي، والتي جرت أطوارها مساء أمس الجمعة بملعب أدرار بأكادير.

ونشر نجم ريال مدريد صورة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي معلقًا عليها: “أحاسيس رائعة في أول حضور لي هنا، شكرا على دعمكم، شكرا أكادير”.

وحظي إبراهيم دياز باستقبال حار من طرف الجماهير المغربية التي ملأت مدرجات ملعب أدرار، حيث ظهر اللاعب بقميص المنتخب حاملًا الرقم 10، ولعب دورًا هامًا في خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وأظهر دياز مهاراته الفنية العالية وانسجامه مع زملائه في المنتخب، مما نال إعجاب الجماهير المغربية التي أشادت بمستواه المميز في هذه المباراة.

ويعد انضمام إبراهيم دياز إلى المنتخب المغربي مكسبا كبيرا للكرة المغربية، خاصة مع امتلاكه لإمكانيات فنية عالية وتجربة احترافية مميزة في أحد أقوى الدوريات الأوروبية.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الفوز على نظيره الأنغولي بنتيجة هدف دون رد ، في المباراة الودية التي جمعتهما، أمس الجمعة على أرضية ملعب أدرار بمدينة  أكادير.