“التزامات الأحرار” موضوع لقاء تواصلي رمضاني بإنزكان

نظمت الاتحادية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة إنزكان أيت ملول، نهاية الأسبوع المنصرم، لقاء تواصليا، بتنسيق مع التمثيليات الاقليمية للمنظمات الموازية، تحت شعار “إلتزامات الأحرار.. ماذا تحقق؟”.

 اللقاء الذي أشرف عليه المنسق الاقليمي رشيد المعيفي، وكاتب الاتحادية والنائب البرلماني إسماعيل الزيتوني، عرف حضور المديرة الجهوية للصحة بالجهة لمياء الشاكيري، ورؤساء الغرف المهنية، فؤاد بنعلالي، وسعيد الضور ويوسف الجبهة، ونائب رئيس جماعة أكادير مصطفى بودرقة، ومناضلات ومناضلي التجمع الوطني للأحرار.

ويأتي هذا اللقاء في إطار برنامج “رمضانيات في ضيافة الأحرار” حيث تميز بحضور عدد من المسؤولين التجمعيين بعدد من القطاعات الحكومية، الذين تناولوا في مداخلاتهم الحصيلة المحققة في عدد من القطاعات الحيوية على المستوى الإقليمي والجهوي.

وتم التركيز في هذا اللقاء على عدة مواضيع مهمة، بدءًا من تقييم الأداء الحالي للحزب والتداول حول الاشكالات والتحديات التي واجهته في نصف مدة الانتداب الحكومي، كما تمت مناقشة الاستراتيجية المستقبلية للحزب وسبل التعاون والعمل المشترك لتعزيز دوره السياسي في المنطقة.

وافتتح رشيد المعيفي، اللقاء التواصلي بكلمة عبر من خلالها عن أهمية تنظيم مثل هذه اللقاءات التواصلية مع مناضلي ومناضلات الحزب من أجل إطلاعهم على المجهودات التي يبدلها عدد من المنتخبين التجمعيين من مختلف المواقع التي يشغلونها، كما تظل فرصة للتواصل مع أبناء وبنات الحزب لمناقشة عدد من الإشكالات التنموية التي تشغل بالهم لتبادل الأفكار والبحث المشترك عن الحلول الجذرية الممكنة، 

وأشار إلى أن مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة الرئيس عزيز أخنوش كلهم آذان صاغية لهموم وانتظارات الشعب المغربي للعمل على تحقيق التنمية المنشودة ببلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وخصص رشيد المعيفي، هدية خاصة لمناضلي ومناضلات الحزب نظير حضورهم ومواكبتهم وتفاعلهم الإيجابي مع مختلف الانشطة المنظمة من طرف الحزب اقليميا وجهويا منذ بداية الولاية الانتدابية الحالية، 

وتتمثل هذه “الهدية” في إجراء قرعتين، الأولى تتعلق بالفوز بعمرة إلى الديار المقدسة في حين كانت الثانية مخصصة للفوز برحلة سياحية إلى دولة “تركيا”، واللتان كانتا من نصيب شابين من أبناء ومناضلي الحزب.

وفي ختام اللقاء التواصلي الرمضاني قام المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة انزكان أيت ملول، اصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مناضلي ومناضلات الحزب بالأقليم، بإهداء تذكار خاص لرئيس الحزب عزيز أخنوش عبارة عن صورة رئيس الحكومة المغربية ورئيس مجلس جماعة أكادير.