أولمبيك الدشيرة يتضامن مع نهضة بركان ويعلن تشبثه بالوحدة الترابية

عبر نادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، اليوم السبت، عن تنديده  بالتصرف اللارياضي واللاأخلاقي الذي تعرض له فريق نهضة بركان، من طرف السلطات الجزائرية “المسيرة والموجهة”، بسبب خريطة المملكة المغربية المرسومة على قمصان الفريق.

وأعلن نادي أولمبيك الدشيرة، في بلاغ رسمي نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن تضامنه مع بعثة نادي نهضة بركان بعد تعرضها للاحتجاز من طرف السلطات الجزائرية داخل مطار هواري بومدين.

وجدد نادي أولمبيك الدشيرة “تشبته رفقة الشعب المغربي قاطبة بوحدته الترابية تحت القيادة الرشيدة الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمدالسادس نصره الله”.

وكانت السلطات الجزائرية قد أقدمت أمس الجمعة على احتجاز بعثة فريق نهضة بركان، بعد وصولها إلى مطار الهواري بومدين، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، برسم نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعبر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ”كاف” أمس الجمعة من العاصمة المغربية الرباط، عن خيبة أمله تجاه تعنت سلطات الجزائر بشأن مطلب تحرير بعثة فريق نهضة بركان من الاحتجاز في مطار الهواري بومدين.

وتنتظر نهضة بركان، يوم غد الأحد، مباراة قوية في ذهاب نصف كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام حامل اللقب، اتحاد العاصمة، فيما ستجرى مباراة الإياب يوم الأحد الموالي بالملعب البلدي بمدينة بركان.