شباب هوارة يستنكر “المهزلة التحكيمية” ويتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية

استنكر  المكتب المديري لنادي شباب هوارة لكرة القدم ما وصفه بـ”المهزلة التحكيمية” التي عرفتها مباراة شباب هوارة  ضد نجم طرفاية، برسم الجولة 24 من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم هواة شطر الجنوب.

وعبر نادي شباب هوارة في بلاغ استنكاري اطلعت عليه جريدة “أكاديرإنو” عن استنكاره لما وصفه ب “المستوى الهزيل والصادم” للحكم يعقوبي من عصبة الغرب الذي قاد المباراة أمس الأحد بملعب 16 نونبر بأولاد تايمة.

كما عبر النادي عن إدانته “القرارات الظالمة” التي اتخذها الحكم المذكور، وعلى رأسها “إلغائه لهدف لصالح نادي شباب هوارة بداعي التسلل”، و”عدم الإعلان عن تسلل واضح في الهدف الثاني للفريق الخصم، مقابل الإعلان عن أخطاء خيالية ضد نادي شباب هواره لكرة القدم”. 

وبعد أن حمل البلاغ ذاته “ثلاثي التحكيم، صناع المهزلة التحيكيمة، كامل المسؤولية”، أكد نادي شباب هوارة استعداده “للمضي قدما لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي من شأنها أن تحفظ حقوقه، وتضمن مبدأ تكافؤ الفرص”.

يشار إلى أن المباراة التي جمعت، أمس الأحد بملعب 16 نونبر بأولاد تايمة، بين فريق شباب هوارة ونجم طرفاية، انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد عرفت هذه المباراة احتجاجات قوية ضد الطاقم التحكيمي، مما دفع الجماهير وأعضاء النادي الهواري إلى الخروج عن السيطرة، حيث تسببت هذه الاحتجاجات في توقيف المباراة.