وفد هندي يستكشف فرص الاستثمار بجهة سوس ماسة

استقبل كريم أشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، أمس الإثنين 29 أبريل الجاري، بمقر الجهة، وفدا من المستثمرين من جمهورية الهند، الذين يقومون بزيارة من أجل الاطلاع على مؤهلات الجهة وفرص الاستثمار بها.

وعرف هذا للقاء حضور كل من محمد ودمين، نائب رئيس الجهة، والنائب البرلماني حميد وهبي، وممثلو شركة التنمية الجهوية للسياحة، وشركة التنمية أكادير سوس ماسة تهيئة، وشركة التنمية المحلية لتارودانت والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع سوس ماسة، ومحمد أمهرسي النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لتارودانت ومدراء إدارة الجهة.

وقد كان هذا اللقاء مناسبة لاطلاع الوفد الهندي على المؤهلات الاقتصادية والسياحية المتنوعة لجهة سوس ماسة وفرص الاستثمار الكبيرة التي تمنحها لرجالات المال والأعمال.

كما تم استعراض المميزات والمؤهلات التي تزخر بها جهة سوس ماسة على كافة المستويات، وتقديم عروض حول مجموعة من  المشاريع المنجزة والأوراش الكبرى المفتوحة بالجهة. 

وقد شكل هذا اللقاء فرصة لمناقشة وتدارس آفاق التعاون بين الطرفين في مختلف المجالات وخاصة على مستوى البنيات التحتية.

ومن جانبه، عبر الوفد الهندي عن اهتمامه بفرص الاستثمار على مستوى جهة سوس ماسة، من خلال الدعم الذي تخصصه الجهة لتحفيز المستثمرين وخلق فرص الشغل، كما عبر عن رغبته في تطوير علاقات التعاون والارتقاء بها في أفق تحقيق الاهداف التنموية المنشودة.