استقبال الأبطال.. جماهير غفيرة تستقبل فريق شباب هوارة احتفالا بالصعود

عاشت مدينة أولاد تايمة، مساء اليوم الإثنين، على وقع الاحتفال بالفوز الذي حققه فريق شباب هوارة لكرة القدم، وصعوده للقسم الوطني الأول هواة.

ولقي أعضاء الفريق، استقبالا حافلا من قبل الجماهير، حيث وجدت عناصر الفريق عند وصولها حشدا غفيرا في انتظارها.

واحتشد عدد كبير من الجماهير من أنصار الفريق، في مدخل المدينة لاستقبال لاعبي شباب هوارة، كما تم تنظيم حفل رسمي بساحة الأمل على شرف مكونات الفريق.

Oplus_131072

وكان يتواجد في حفل الاستقبال، رئيس الفريق وأعضاء المكتب المسير، والطاقم الإداري والتقي للفريق، وأعضاء المجلس الجماعي لأولاد تايمة، وعدد من الجماهير ومحبي نادي شباب هوارة.

Oplus_131072

واجتمعت الإلتراس في ساحة الأمل، لترديد أهازيج وشعارات تحتفي بهذا الإنجاز الذي جاء بعد 4 سنوات من العمل والاجتهاد لإخراج شباب هوارة من المشاكل التي يتخبط فيها منذ سنوات.

كما عرف هذا الحفل تقديم هدايا رمزية لرئيس النادي قدور حدان، وأعضاء المكتب المسير للنادي، واللاعبين، وذلك اعترافا بالمجهودات التي قدموها في سبيل الرقي بكرة القدم الهوارية.

وعبرت نادية بوهدود، رئيسة المجلس الجماعي لأولاد تايمة، عن سعادتها بهذا الإنجاز الرياضي الذي يشرف المدينة، كما تقدمت بالشكر لجميع اللاعبين والطاقم التقني والإداري للنادي باسم ساكنة أولاد تايمة والمجلس الجماعي.

كما أكدت رئيسة المجلس الجماعي على عزمها الوقوف إلى جانب النادي حتى يمثل أولاد تايمة خاصة وإقليم تارودانت خير تمثيل، كما عبرت عن استعدادها وعزمها وعزم مكونات المجلس الجماعي على تقديم الدعم والمساندة للنادي من أجل الوصول إلى المكانة التي يستحق.

وكان فريق شباب هوارة، قد تمكن أول أمس السبت، من الصعود إلى القسم الوطني الأول للهواة، وذلك بعد انتصاره على نجوم أوسرد، بنتيجة هدفين لواحد، برسم الدورة 30 والأخيرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الجنوب.