فرحة لم تكتمل.. وفاة أيقونة مشجعي نادي شباب هوارة 

لم تكتمل فرحة نادي شباب هوارة بالصعود إلى القسم الوطني للهواة، حيث سرعان ما سادت أجواء الحزن بعد وفاة أيقونة مشجعي ومحبي النادي، سعيد الغزالي الملقب ب “التباقش” بعد إصابته بمرض عضال لم ينفع معه علاج.

وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن الهالك كان قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى قسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة بأكادير في حالة خطيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالك قد خضع لعدة فحوصات طبية، كشفت عن إصابته بورم خبيث، لم يترك له فرصة في الحياة، ليسلم الروح إلى بارئها صباح اليوم الأربعاء.

ويعتبر سعيد الغزالي الملقب ب”التباقش” من أشهر مشجعي فريق شباب هوارة لكرة القدم، حيث لازم الفريق منذ ثمانينيات القرن الماضي، كما شغل رئيسا لجمعية محبي فريق شباب هوارة.

وكانت مكونات النادي الهواري، قد فقدت أحد المشجعين المسمى علي بورحيلة بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة أول أمس الإثنين على مستوى شارع محمد الخامس بأولاد تايمة، وذلك تزامنا مع احتفال الجماهير الهوارية بصعود الفريق إلى القسم الوطني للهواة.

ونعى نادي شباب هوارة لكرة القدم، الفقيدين، كما قدمت مكونات النادي تعازيها الحارة إلى أفراد عائلتهما رافعين أكف الضراعة للمولى تبارك وتعالى سائلين إياه أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم ذويهما جميل الصبر والسلوان.