نادي شباب هوارة يعقد جمعه العام.. وجلسة صلح تنهي الخلاف بين “البهجة” و”الهبزة”

عقد نادي شباب هوارة لكرة القدم، مساء أمس الخميس 29 شتنبر الجاري، بمقر نادي أمجاد هوارة بأولاد تايمة، جمعه العام العادي السنوي برسم الموسم الرياضي 2022/2021.

وقد عرف هذا الجمع حضور ممثلين عن العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، وعصبة سوس لكرة القدم هواة، بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري للنادي وعدد من المنخرطين.

وأشار حميد البهجة رئيس نادي شباب هوارة لكرة القدم خلال كلمته الافتتاحية، لجملة من الصعوبات التي واجهت النادي مؤكدا أن الفريق يسير في الطريق الصحيح بفضل مكتب مديري منسجم ومنخرطي لديهم غيرة وفئة عريضة من الجمهور.

وأضاف البهجة أن الصعود ليس بالأمر السهل دون تظافر جهود جميع المتدخلين من مجالس منتخبة وأعيان وشركات ومستشهرين، من أجل دعم الفريق الذي يمثل الجهة والإقليم.

وقد تمت المصادقة خلال الجمع العام على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع، كما تمت المصادقة على مشروع ميزانية الموسم الرياضي الموالي.

كما تمت المصادقة من طرف الجمع العام على طلبات المنخرطين الجدد وعددهم 9 منخرطبن في حين تم رفض 3 طلبات، كما تم التداول والمصادقة على تصفية الديون الحقيقية العالقة بذمة النادي إلى غاية نهاية شهر يونيو 2019.

وفي نفس السياق، أعلن رئيس النادي حميد البهجة، أنه قد تم أول أمس الأربعاء الماضي، عقد جلسة صلح مع الرئيس السابق للنادي موسى الهبزة، بحضور رئيسة المجلس الجماعي لأولاد تايمة نادية بوهدود.

وأضاف أنه قد تم الاتفاق خلال هذه الجلسة على تذويب الخلافات والوصول إلى حلول توافقية بين الطرفين من أجل تصفية جميع الديون العالقة بذمة النادي لفائدة الرئيس السابق والتي بلغت 118 مليون سنتيم.

وصادق الجمع العام على إعطاء الصلاحية لرئيس النادي من أجل جرد جميع الديون والتفاوض مع جميع الأطراف، والبحث عن صيغة لتصفيتها.

يذكر أن الجمع العام لنادي شباب هوارة لكرة القدم، قد مر في أجواء عادية وديمقراطية، كما تميز بالدعوة إلى انخراط جميع المتدخلين من أجل تقديم الدعم للنادي، ومساعدتهم تجاوز الأزمة المالية التي يعاني منها.