رغم إعلان استقالته.. نادي حسنية أكادير يتمسك بالمدرب البرازيلي “ماركوس باكيتا”

أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم، في بلاغ له، أمس الإثنين، عن تشبثه بخدمات مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا، رغم إعلان هذا الأخير استقالته عقب مواجهة المغرب الفاسي برسم الجولة ال14 من البطولة الاحترافية.

وأكد نادي حسنية أكادير في بلاغ له، أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، سيستمر في قيادة الفريق، مشيرا إلى أنه يتفهم أن ضغط النتائج كان السبب وراء إعلان المدرب رغبته في الرحيل.

وكان ماركوس باكيتا، قد أعلن استقالته من منصبه كمدرب لنادي حسنية أكادير، وذلك خلال ندوة صحفية، عقب تعادل الفريق أمام مضيفه المغرب الفاسي.

وصرح باكيتا خلال الندوة الصحفية أنه لم يعد قادرا على تقديم أكثر ما قدمه، خصوصا بعدما عجز فريق حسنية أكادير من تحقيق أي فوز في المباريات الست الأخيرة.

وأضاف ماركوس باكيتا “هذا يوم حزين لأنه سيكون الأخير لي مع حسنية اكادير سأتكلم مع الرئيس للوصول لاتفاق ودي لم يعد لدي ما أعطي للفريق وأتمنى ان يحالف الحض النادي في المستقبل”.

كما توجه المدرب بالشكر لجميع مكونات الفريق من لاعبين ومسيرين وجمهور وطاقمه التقني، “على ما قدموه من مجهودات رغم الصعوبات”.

يذكر أن المدرب البرازيلي قد استأنف تداريبه رفقة الفريق السوسي، حيث اجتمع باللاعبين قبل انطلاق التداريب، وحملهم المسؤولية بخصوص النتائج التي سيحققها الفريق مستقبلا، قائلا “كنت اود مغادرة حسنية أكادير لكن المسؤولين تشبتوا بي، أنا الآن سأحملكم المسؤولية حول النتائج التي ستحققونها مستقبلا”.