أجواء مؤثرة في حفل تكريم متقاعدي عمالة تارودانت

في أجواء مؤثرة، نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم تارودانت، أمس الخميس 9 فبراير الجاري، حفلا تكريميا على شرف موظفي العمالة المحالين على التقاعد.

وقد عرف هذا الحفل التكريمي، حضور الكاتب العام لعمالة تارودانت، عبد الحميد نجيم، ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، محمد العباس، ورئيس ديوان عامل الإقليم، محمد حدوش، بالإضافة إلى رؤساء المصالح والأقسام بالعمالة، وعدد من الموظفين والموظفات، ورئيس وأعضاء ومنخرطي الجمعية.

ويأتي هذا الحفل الذي عرف تكريم 20 موظفا وموظفة المحالين على التقاعد، وذلك في سياق الاعتراف بالخدمات الجليلة التي قدمها المحتفى بهم، متحدين في ذلك كل الظروف والصعاب طيلة مشوارهم المهني.

ونوه عبد الله بازي، رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية، في كلمته بالمناسبة، بالمجهودات التي قام بها موظفو عمالة تارودانت المحالين على التقاعد برسم سنة 2022 خلال مسارهم المهني الذي كان يتميز بالجدية والتضحية ونكران الذات خدمة للمصلحة العامة. 

وقد تم تقديم هدايا رمزية للمحتفى بهم كعربون محبة ووفاء واعتراف بالجميل، كما تم إلقاء عدد من الكلمات والشهادات التي استحضرت سنوات العطاء والبذل وعكست مستوى الاحترام والتقدير الذي يحضى به المحتفى بهم.