تيزنيت تستعد لاحتضان المنتدى الجهوي الحادي عشر للمرأة التجمعية

تستعد المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة سوس ماسة، لتنظيم المنتدى الجهوي الحادي عشر للمرأة التجمعية بمدينة تيزنيت وذلك يوم غذ الأحد 12 فبراير الجاري، حول موضوع “من أجل منظومة قانونية منصفة للاسرة المغربية”.

وسيشهد هذا اللقاء حضورا وازنا بتواجد أعضاء المكتب السياسي للفدرالية إلى جانب رئيسة الفدرالية الوطنية لمنظمة المرأة التجمعية أمينة بنخضرا ومناضلي ومناضلات حزب الحمامة بجهة سوس ماسة.

ويعد المنتدى الجهوي للمرأة التجمعية بجهة سوس ماسة، الذي سينظم بمدينة تيزنيت، الحادي عشر من نوعه، بعد انعقاد سلسلة من الملتقيات الجهوية النسائية بمختلف جهات المملكة، استعدادا لمؤتمر الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية، الذي سينظم في مارس المقبل.

يذكر أن المنتديات الجهوية النسائية لحزب التجمع الوطني للأحرار قد عرفت نجاحا كبيرا، وذلك من حيث نوعية المشاركين والمتدخلين، وكذا من حيث طبيعة المواضيع التي تم التطرق إليها، كما خلصت اللقاءات إلى توصيات هامة، ترمي خصوصا إلى النهوض بمكانة المرأة وتمكينها اقتصاديا واجتماعيا، من خلال اقتراح حلول، وتعديلات على مدونة الأسرة الحالية، تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية في خطاب عيد العرش الأخير.