لائحة اليزيدي تعلن انسحابها من السباق نحو رئاسة نادي حسنية أكادير

أعلن أعضاء لائحة عبد الرحمان اليزيدي، عن رفضهم المشاركة في انتخابات تجديد المكتب المديري لنادي حسنية أكادير، وذلك على بعد خمسة أيام من انعقاد الجمع العام للنادي.

وأوضح أعضاء اللائحة في بلاغ توصلت جريدة “أكاديرإنو” بنسخة منه، أن هذا القرار جاء بسبب عدم توصل وكيل اللائحة عبد الرحمان اليزيدي بأي رد حول طلبه الرسمي الذي وجهه عبر محامي إلى اللجنة المؤقتة قصد التوصل باللائحة الرسمية للمنخرطين المخول لهم قانونا المشاركة في الجمع العام الانتخابي ونسخة رسمية من القانون الأساسي للجمعية.

كما أوضح البلاغ نفسه، أنه وتفاديا للمساهمة في تأزيم وضعية النادي، خاصة الفريق الأول، فإن أعضاء اللائحة أعلنوا عن تنديدهم بالتحضير غير الشفاف للجمع العام الانتخابي، معربين عن رفضهم المشاركة في انتخابات المكتب المديري في ظل هذه الظروف.

كما عبر أعضاء لائحة اليزيدي، عن اعتزازهم بثقة فئة واسعة من المنخرطين وجماهير الحسنية وكافة الغيورين والتي التفت حول مشروعهم الرياضي لتدبير النادي، مؤكدين على دعمهم المطلق لنادي حسنية اكادير وحرصهم الدائم على مصلحته العليا أولا وأخيرا.

وكانت اللجنة المؤقتة لتدبير أمور حسنية أكادير لكرة القدم والإعداد للجمع العام الانتخابي المقرر يوم 25 فبراير الجاري، قد توصلت بلائحتين للتنافس على رئاسة النادي

وكان عبد الرحمن اليزيدي قد تقدم بلائحة ضمت أسماء 12 منخرطا إلى جانبه كوكيل للائحة الأولى، كما تقدم أمين الضور بلائحة ضمت أسماء 14 منخرطا إلى جانبه كوكيل للائحة الثانية.