لهذه الأسباب لن تشارك لائحة اليزيدي في السباق نحو رئاسة نادي حسنية أكادير.. (فيديو)

عقد أعضاء لائحة عبد الرحمان اليزيدي، أمس الأربعاء، ندوة صحفية بأكادير، لتوضيح موقفهم من المشاركة في انتخابات تجديد المكتب المديري لنادي حسنية أكادير.

وأكد وكيل اللائحة عبد الرحمان اليزيدي خلال الندوة الصحفية، أنه يرفض المشاركة في انتخابات تجديد المكتب المديري لنادي حسنية أكادير بسبب انعدام الشفافية والوضوح.

وقال اليزيدي “طلبنا من اللجنة تمكيننا من القانون الأساسي للنادي، وكذا لائحة المنخرطين والاطلاع على وضعيتهم المالية تجاه النادي، غير أن اللجنة رفضت تسليمنا الوثائق المطلوبة، ولم تجب عن طلبنا سواء بالرفض أو القبول.. وكأن لسان حالهم يقول “ضربو راسكم مع الحيط” أو “شربوا البحر”..

وندد المصدر ذاته بما وصفه ب”الممارسات العتيقة” التي تعتمد عليها اللجنة المؤقتة، من خلال محاولة جلب واستقدام منخرطين قدماء وأداء واجبات الإنخراط نيابة عنهم، والقيام بعملية إنزال”.

وأشار اليزيدي في تصريحه، أن القانون الأساسي لنادي حسنية أكادير غير سليم ولا تعترف به الجامعة الملكية لكرة القدم، لكونه يتنافى مع القانون الأساسي النموذجي الصادر في الجريدة الرسمية.

وتابع قائلا “لذلك ولكي نتفادى هذا الوضع والدخول في نزاعات قضائية حول  أي قانون الأساسي الذي يمكن تطبيقه، فضلنا عدم المغامرة بمصير حسنية أكادير وذلك في ظل انعدام الشفافية والوضوح، ونعلن للرأي العام رفضنا المشاركة في هذه العملية في ظل استمرار هذا الوضع”.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي: