أمكراز ..الوزير الأعجوبة مرشح تيزنيت بشعارات فارغة

أكاديرينو

الوزير أمكراز ، الوزير الأعجوبة كما سماه أخوه رئيس حكومته سعد الدين العثماني، مرشح دائرة تيزنيت، يرفع شعارات انتخابوية فارغة وجوفاء فنذها الواقع ويقدم أرقامًا وإحصائيات تغوص في العموميات جافة وصماء وبدون طعم ولا ملح..

يتكلم عن المعقول والنزاهة و أغراس أغراس في حين أن عددًا ممن يشتغلون عنده لم يسجلهم من قبل في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من أجل ضمان حقوقهم المشروعة والمكتسبة بدون من منه ولا من غيره.

وعندما إفتضح أمر ملف المرحومة التي كانت تشتغل في مكتب زميله وأخيه في الحزب وزير حقوق الإنسان والمجتمع المدني يا حسرة المصطفى الرميد ، تغمدها الله برحمته الواسعة، حيث لم تكن مسجله عنده في نفس الصندوق سارع السيد وزير الشغل والتكوين المهني، الذي تلقت نقابته الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب هزيمة مدوية وساحقة في إنتخابات اللجن المتساوية الأعضاء، لتسجيل من يشتغل عنده ومن لم يكن قد سجله من قبل في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي..

أولا أعطوا حقوق الأجراء عندكم قبل أن يجف عرقهم كما تقول المرجعية الإسلامية التي تزعمون أنكم تنهلون منها وبعدها تكلموا عن برامجكم الإنتخابوية الفضفاضة والجوفاء التي لا تقدم حلولا لكل الإشكاليات الإقتصادية والإجتماعية العويصة والتي كنتم سببًا رئيسيًا في خلقها..
ما طفرتوه حتى هاذي عشر سنوات عاد غادي طفروه من بعد.. فاقد الشيء لا يعطيه.