الدرك الملكي يفك لغز جريمة اغتصاب تلميذة قاصر بجماعة أولاد برحيل ضواحي تارودانت

إدريس لكبيش

تمكنت مصالح الدرك الملكي بأولاد برحيل ضواحي تارودانت، مساء يوم أمس الأربعاء 10 نونبر الجاري، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب في حق تلميذة قاصر.

وأفادت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” أن عملية توقيف المشتبه فيه جاءت بناء على التحريات الميدانية التي قامت بها مصالح الدرك الملكي، والتي مكنت من محاصرة المعني بالأمر داخل منزله وتوقيفه بعدما أبدى مقاومة عنيفة أثناء اعتقاله.

وأضافت المصادر ذاتها أنه قد تبين من خلال البحث الأولي مع المشتبه فيه، أن هذا الأخير يعتبر من ذوي السوابق القضائية في قضايا تتعلق بالضرب والجرح وإلحاق خسائر مادية بملك الغير والاتجار في المخدرات وتسهيل بيعها، حيث تم وضعه المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكانت منطقة أولاد برحيل قد اهتزت يوم السبت الماضي على وقع تعرض تلميذة تبلغ من العمر 13 سنة للاغتصاب على مستوى الطريق الرابط بين عين اشعوي وأولاد برحيل، حيث قام المشتبه فيه باعتراض سبيلها عندما كانت متوجهة للمدرسة، وقام بتهديدها بواسطة السلاح الأبيض وإرغامها على مرافقته إلى وادي المداد، قبل أن يقوم بهتك عرضها وممارسة الجنس عليها بشكل سطحي.