أولاد تايمة.. جلسة خمرية تتحول إلى جـ.ريمة قتـ.ل والجاني في حالة فرار

تحولت جلسة خمرية جمعت بين شخصين بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 17 يونيو الجاري، إلى جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر حوالي 30 سنة.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “أكاديرإنو” إن الضحية دخل في نقاش حاد مع صديقه خلال جلسة خمرية بإحدى المناطق الخالية بحي الشراردة، قبل أن ينشب خلاف حاد بينهما، انتهى بتوجيه أحدهما للآخر ضربة بواسطة حجرة على مستوى الرأس، كانت سببا في وفاته.

وأضافت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه البالغ من العمر حوالي 40 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية، ويشتغل بائعا للسجائر بمركز أولاد تايمة، قد تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة بعد تنفيذ جريمته، تاركا الضحية مدرجا في دمائه.

وقد إستنفر هذا الحادث السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي.

وموازاة مع ذلك، تم فتح تحقيق من طرف مصالح الأمن، من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث، فيما لا زال البحث جاريا لإيقاف المشتبه فيه الذي تمكن من الهروب مباشرة بعد وقوع الجريمة.